لعشاق الاغنية الشعبية أضغطوا لايك على صفحتنا في الفايس بوك
-

اجمل الدرازيات والبدايات الموسيقية الرائعة المقدمة من اسطورة بلاد الشام للجيل الاول الفنان اشرف ابو ليل
4/14/2014 10:19:12 PM
اجمل الدرازيات والبدايات الموسيقية الرائعة المقدمة من اسطورة بلاد الشام للجيل الاول الفنان اشرف ابو ليل


أضف تعليق
 
الأسم
عنوان التعقيب
التعقيب الكامل  
  

  1. تحيه لاحلا موقع. اشرف اسطوره وصدق المثل يقول الدهن بلعتاقي. وتحي للجيل الثاني الله يوفقو
    الأسم : احمد غريفات

 

 


بحث













free counters

تصميم، برمجة وإستضافة: الإعلان الذكي - شفاعمرو - 04-9504143 جميع الحقوق محفوظة لموقع النمر 2010-2011
179